الأحزاب تنكفئ عن استكمال معركة بلدية الجديدة – البوشرية – السدّ.. جبارة بالصدارة

جبارة سيطرح خلال الأيام المقبلة اسم نجله المحامي سيزار جبارة لاستكمال الانجازات داخل بلدية

على مضض سلّمت القوى السّياسيّة برغم اختلاف مواقفها وآرائها بإجراء الإنتخابات البلديّة والاختيارية، بعدما وضعهم وزير الداخليّة والبلديات تحت الأمر الواقع.

المشهد في الجديدة- البوشرية-السدّ يشبه تمامًا المشهد العام، فإعلان الصراع داخل بلديتها بدأَ منذ فترة، حتّى قبل إعلان وزير الداخلية الإنطلاقة الرسميّة للإنتخابات المحليّة والإختياريّة.

ما يحدث في الجديده- البوشرية- السد يؤشّر حتمًا لمنافسة، تحاول من خلالها بعض الأحزاب إقصاء رئيس البلديّتها انطوان جبارة، الذي استطاع أن يصمد، ويحافظ على قاعدته الشّعبيّة بالرغم من الهجمات والهجمات المضادة التّي شهدتها البلديّة، سواء كان ذلك من الداخل؛ أي من خلال الأعضاء، أو من قبل الأحزاب المختلفة التّي حاولت أن تقوم إعلاميًا بابتكار بروباغندا لتهويل عمل الرئيس.

لكن على الرغم من ذلك، لم يتنحَ جبارة، بل بقي على رأس عمله، مستكملاً الإنجازات، والأعمال، وتنفيذ الخطط التي أحاط بها نطاق بلديته، خاصة وأنّه آت من قاعدة شعبية أَولته أمانة التمثيل البلديّ.

وعلى الرغم من المحاربة التّي بدأت مع عائلة المرّ التي افتتحت المواجهة قضائيًا، واستكملها التيار الوطني الحر، استطاع جبارة أن يحافظ على صورته، لا بل أكّد بأنّه سيستكمل المشوار البلديّ من خلال التّجهيز لخوض الإنتخابات البلدية في أيّار المقبل.

المعلومات تؤكّد أنّ بعض الأحزاب باتت حتما مرتبكة من الدخول في هذه المواجهة، خاصة وانها تعلم بأن لدى انطوان جبارة القدرة على الإطاحة بأي مرشح قد يظهر أمامه. كيف لا وهو الذي يستند على تاريخ طويل من الإنجازات، والأعمال، التي استطاع أن يحكم العمل البلدي من خلالها على طول نطاق الجديدة- البوشرية- السدّ.

وتشير المعلومات الى ان بعض الأحزاب بدأت تتّخذ قرار الإنكفاء، حزبا تلو الآخر، فالطامحون لرئاسة بلدية الجديده- البوشرية- السدّ اقتنعوا بأن الدخول بمنافسة مع جبارة أمر صعب، خاصة وأن “ورقة” أي إسم منهم، وفي حال رُميت في هذه الفترة ستكون بمثابة الورقة المحروقة.

وعليه، فإنّ بعض الأحزاب ستبدأ حسب المعلومات بالتّراجع رويدا رويدا أمام الرئيس الحاليّ انطوان جبارة، بعد الحملة التي بدأت بها منذ أشهر بعدما اثبتت النّتائج والأرقام الأوّلية أنه لا يزال في الصدارة.

وبحسب المعلومات فان جبارة لن يتنازل عن هذه المعركة، إذ من المتوقع أن يطرح خلال الأيام المقبلة اسم نجله المحامي سيزار جبارة لاستكمال الانجازات داخل بلدية الجديدة- البوشرية- السدّ خاصةً مع تأكيد وزير الداخلية والبلديات بأنَّ الإنتخابات البلدية قائمة في موعدها والتي سيصار الى اتخاذ القرار النهائي بشأنها في اليومين المقبلين.

زر الذهاب إلى الأعلى