عقيص: مش مستقتل أعمل نائب بل مستقتل أعمل وطن

أشار مرشح القوات اللبنانية على المقعد الماروني في زحلة جورج عقيص، خلال مهرجان انتخابي في الفرزل، إلى أن”699 نيشان تعلّق على صدري، 699 وردة حملتها، 699 صوتاً لي من الفرزل عام 2018، شعرت سريعاً بعد الانتخابات بانتماء الفكري والعقائدي للفرزل”.

وأضاف عبر “تويتر”، “ما السر الذي يجعل ابن رياق ومرشح عن قضاء زحلة أن يشعر بأن نبع شراينه من الفرزل وانه من هنا؟”

وتابع، “السر واضح، انا اشبه اهل الفرزل وانتم تشبهونني، 4 سنوات وانتم كما انتم، ايمانكم راسخ واندفاعكم كما هو، واليوم عام 2022 لا ازال في قلبكم ولا تزالون في قلبي. قبل أيام من الانتخابات اريد ان أؤكد لكم اننا باقون، “جبينا مرتفع” مثل المجد الذي لا يطال”.

وأردف، “نحن أهل الفرزل وأهل زحلة وأهل البقاع، لا نخاف من السلاح ولا يغرينا المال. الضيعة التي قدمت شهداء مثل الفرزل سلاح واموال الدنيا لا يمكن أن يهزها، فيا أصحاب السلاح والأموال لا مكان لكم هنا في الفرزل”.

وقال إننا “نعرف كيف يستغل أصحاب المال اليوم وجع الناس، انا هنا لا أتوجه الى من يشتري الأصوات، فلا لغة تجمعنا ولا منطق مشترك، ولكن اقول لمن يريد بيع صوته، اذا كنت تريد ان تبيع نفسك فلا تساوي نفسك بسعر الخاروف”.

وأردف، “يا عيب الشوم على من يبيع صوته اليوم وهو لا يدري أن مستقبله ووطنه معروض للبيع أصلاً. اليوم مسؤوليتنا جميعاً مشتركة، عليكم مسؤولية الاختيار وعلينا مسؤولية المقاومة، ونحن لا يمكننا ان نمارس مسؤوليتنا اذا انتم لم تختارونا”.

وأشار إلى أن “لمن يعيّرنا بتاريخنا، نقول من جديد أن تاريخنا مشرف قاومنا من أجل هذه الارض وهذا الشعب، وهناك حقيقة علينا ان نعرفها جميعًا، طالما هناك لبنان فهناك قوات لبنانية وطالما هناك قوات لبنانية” فلبنان باقٍ”.

وتابع، “أنا مش مستقتل أعمل نائب بل مستقتل أعمل وطن، وأنا طامح للنيابية بقناعة الناس بخيارهم السياسي، انا اريد الناس ان تحبني بشخصي ولست طامحاً ابداً لكي أكون زعيماً سياسياً”.

وشدد على “أهلي في الفرزل، أذهب الى المعركة الانتخابية بهذه العناوين: نزع سلاح الحزب، الحياد البطريركي واللامركزية”.

ولفت إلى أن “في كل مرة احتاج لـ”شحن نفسي بالقوة والعنفوان” ازور الفرزل، الضيعة التي فيها اهلي واحبائي، فيها المقاومين والابطال الذين سقطوا دفاعاً عنّا”.

زر الذهاب إلى الأعلى