جعجع: التصويت لمرشحي التيار يصب للحزب!

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، اليوم الثلاثاء، “اتوجه بتحية لكل قواتية وقواتي على العمل الذي يقومون به منذ اليوم الاول على اعلاننا التعبئة العامة تحضيراً للانتخابات النيابية، من لبنان الى بلاد الاغتراب، بالفعل “بتكبروا القلب”.

ورأى خلال حفل انتخابي للمرشح عن المقعد الاورثوذكسي في دائرة بيروت الاولى غسان حاصباني أن “كل صوت لأي مرشح على لائحة التيار الوطني الحر في بيروت الاولى يصب تلقائياً لمصلحة الحزب ولـ”جهنم الحقيقي” الذي نعيش فيه اليوم.

وأضاف، “من يقول انه “مجتمع مدني” لا يمكنه أن يترشح الى الانتخابات ويبقى “مجتمع مدني”، فلا يوجد لوائح مجتمع مدني بل هناك لوائح للأحزاب مثل لائحة القوات اللبنانية وهناك لوائح سياسية اخرى تتخذ عنوان “المجتمع المدني” لكسب بعض الاصوات”.

وتابع جعجع، “اذا بعض الاحزاب سيئة فهذا لا يعني ان “مفهوم الاحزاب” سيئ، ومن لديه حد ادنى من الموضوعية عليه تسمية الامور كما هي والقول من هو فاسد ومن ليس فاسداً، من سرق ومن لم يسرق، من وقف مع سيادة لبنان ومن لم يقف مع السيادة”.

وأردف، “بالنسبة للمستقلين، لنفترض فوز احدهم في الانتخابات النيابية، هل يمكن لأحد الاجابة عمّا يمكنه أن يفعل بمفرده؟ هناك اشخاص جيدة بالفعل، ولكن علينا تحديد الامور كما يجب وعدم شيطنة كل الاحزاب، هناك اشخاص مسؤولة واشخاص غير مسؤولة”.

واستكمل، “حاولوا ضرب مفهوم الاحزاب، وهم اشخاص تريد الوصول واستغلت الوضع الراهن، فقط من اجل الوصول والدليل وجود عدة لوائح “مستقلة” في بيروت الاولى وليس لائحة موحدة واحدة”.

وقال جعجع، “انطلاقًا من هنا، علينا التوجه الى مفهوم “الصوت المفيد”، علينا التوجه الى مجموعة قادرة فعلًا على التحرك والتغيير، فعملية التغيير المطلوب بحاجة لاحزاب كبيرة وتاريخ كبير وكل ذلك ليس موجودًا إلّا عند حزب “القوات اللبنانية”.

ودعا “كل المواطنين في دائرة بيروت الاولى الى اعتماد “الصوت المفيد” والتصويت للقوات اللبنانية، فالتصويت للتيار الوطني الحر هو تصويت لتمديد “مرحلة جهنم”، أمّا التصويت للوائح المجتمع المدني فهو صوت ضائع ليس لأنهم اشخاص غير جيدة بل لانهم غير قادرين على التغيير.

وختم جعجع بالقول، “صوت حزب القوات اللبنانية التفضيلي في دائرة بيروت الاولى هو حصرًا للمرشح عن المقعد الارثوذكس غسان حاصباني”.

زر الذهاب إلى الأعلى