باسيل في اعنف هجوم على حليف “التيار” ايلي الفرزلي: “جاحد ووصولي”

شن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل هجوماً عنيفاً على حليف “التيار” على نفس اللائحة في البقاع الغربي نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي من دون ان يسميه وقال خلال زيارته الى البقاع الغربي لدعم مرشح “التيار” شربل مارون “: هناك ازلام في السياسة هم مثل الفريسيين بحياة يسوع، ويصح فيهم قول الإنجيل:” ويلٌ لكم أيها المراؤون لأنكم تشبهون قبوراً مبيّضة تظهر من الخارج جميلة وهي في الداخل مملؤة عظام أموات ونجاسة، أيها الحيّات، أولاد الأفاعي كيف تهربون من الدينونة”.

وأضاف: “هناك أزلام في السياسة من زمن الوصاية، وأزلام بالمال بزمن المصارف، بينقلوا ينقلون البارودة من كتف الى كتف حتى يصتادون لأنهم يحملون بارودة صيد وليس بارودة مقاومة ولا بارودة سيادة وإستقلال”.

وتابع: “هناك من اعطي فرصة بالتشريع وبالتنفيذ وتأمن لهم الدعم لأعلى الألقاب، فلا تركوا بالتشريع بصمة ولا أثر لهم بالإنماء”، مشيراً الى ان هذا الصنف من الناس معروف ومكشوف، تاريخهم يفضحهم والطبع لديهم أقوى من التطبع، هم أزلام ويبقون”.

وختم: “الوصوليون والجاحدون وناكروا الجميل اصبحوا يبرروا فشلهم تجاه الناس بالهجوم على التيّار وبتشويه صورة شربل مارون وبتحميله مسؤولية فشلهم بالكهرباء وبالانماء ومواقفهم المتقلبة وشخصيتهم المتلونة ونفسيتهم الخبيثة”.

يذكر ان الفرزلي ومرشح باسيل شربل مارون يجتمعان في لائحة واحدة في البقاع الغربي ومن المفترض ان يكونوا حلفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى